منوعات

عرض فيلم مولان على منصة ديزني بعد طول انتظار

في تطور جديد يشهده السوق السينمائي الأميركي والدولي قررت شركة ديزني (Disney) طرح الفيلم المنتظر وأحد أضخم إنتاجاتها لهذا العام فيلم “مولان” (Mulan) عبر منصتها الخاصة للبث الإلكتروني (Disney Plus)، وذلك في 4 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان الموعد الأصلي لطرح الفيلم هو 27 مارس/آذار الماضي، وقد جرى تأجيله أكثر من مرة، قبل أن تعلن ديزني رفع الفيلم من جدول عروضها الأسبوع الماضي.

وتعتقد الشركة أن إطلاق هذا الفيلم الملحمي والمنتظر بشدة سوف يدفع نحو ازدهار منصتها الإلكترونية للعرض حسب الطلب ويضمن إقبال المزيد من المشتركين الجدد، كما أنه سيمثل في الوقت نفسه بالونة اختبار لمعرفة الحجم الحقيقي للمشاهدين الراغبين في الاستعاضة عن العروض الحية في قاعات السينما بأخرى منزلية.

وعلى خلاف المحتوى المتاح على منصة ديزني بلس فإن فيلم “مولان” لن يكون متاحا بشكل مباشر للمشتركين في المنصة، وسيتعين على الراغبين في مشاهدة الفيلم أن يدفعوا رسوم استئجار تبلغ 29.9 دولارا، بالإضافة إلى قيمة الاشتراك الشهري الاعتيادية والتي تبلغ 6.99 دولارات، أما في البلاد التي لا تتاح فيها خدمة ديزني بلس فسيتم طرح الفيلم بشكل تقليدي في دور العرض.

وفي تصريح لمجلة “فاريتي” Variety قال بوب تشابيك المدير التنفيذي لشركة ديزني إنه لا يمكن اعتبار هذا القرار بمثابة نموذج عمل جديد، ولكنه قرار استثنائي يخص هذا الفيلم وهذه الحالة فقط، حتى وإن بدا خلاف ذلك.

نعم ليبيا- وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق