الرياضة

دوفيتسيوزو: لا خطط لدي لما بعد دوكاتي

قال متسابق الدراجات النارية أندريا دوفيتسيوزو إنه لا توجد لديه خطة بديلة لمرحلة ما بعد رحيله عن فريقه الحالي دوكاتي في نهاية هذا الموسم وأكد أنه يركز حاليا فقط على بطولة العالم الحالية.

وأكد سيموني باتيستيلا وكيل أعمال دوفيتسيوزو رحيل المتسابق الإيطالي عن دوكاتي في نهاية الموسم الحالي لينتهي بذلك الارتباط بين الطرفين الذي استمر على مدار ثمانية أعوام. وقال دوفيتسيوزو أريد المشاركة في السباقات. في الوقت الحالي ليس لدي أي خطة بديلة.

وأضاف القرار يتعلق بالوضع الحالي في دوكاتي. كان من الأفضل اتخاذ القرار الآن والتركيز على السباقات.

وفاز دوفيتسيوزو (34 عاما) ببطولة 13 سباقا منذ انضمامه إلى دوكاتي في 2013 وقاد الفريق للحصول على المركز الثاني في ثلاثة مواسم متتالية. لكن الطرفين فشلا في التوصل إلى عقد جديد بينهما خلال العام الحالي.

وقال المتسابق الإيطالي الحقيقة حاليا هي أنه ليس هناك مكان للموسم المقبل.. الآن تركيزنا منصب على السباقات الحالية. من المهم الشعور بالارتياح في صفوف الفريق والتركيز على سباقات البطولة.

ويتقاسم دوفيتسيوزو المركز الثالث في الترتيب العام هذا الموسم متخلفا بفارق 28 نقطة عن الفرنسي فابيو كوارتارارو سائق بتروناس ياماها صاحب الصدارة وسيبدأ سباق جائزة النمسا الكبرى يوم الأحد من المركز الرابع. نعم ليبيا- رويترز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق