الرياضة

غوارديولا على رادار برشلونة

كشف تقرير صحافي أن جوسيب مايا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد يستفيد من وضع بيب غوارديولا الحالي مع مانشستر سيتي لمحاولة إعادته إلى ملعب كامب نو مجددا.

في حين أن مانشستر سيتي وبرشلونة خارج دوري الأبطال يرى كيكي سيتين وبيب غوارديولا أن مستقبلهما موضع تساؤل ويمكن لجوسيب بارتوميو رئيس برشلونة الاستفادة من هذا الموقف لمحاولة إعادة المدرب الحالي لمانشستر سيتي إلى البارسا.

وتم إقصاء برشلونة مع كيكي سيتين من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ 8-2 كما أصيب بيب غوارديولا بخيبة أمل أيضًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام ليون 3-1 مساء وبعد هذين الأداءين السيئين تم تمييز كيكي سيتين وبيب غوارديولا وسيصبح مستقبلهما غير مؤكد أكثر فأكثر.

وحسب المعلومات الواردة من موقع توتو ميركاتو فإن موقف بيب غوارديولا واستمراره مع مانشستر سيتي بات مهددا ولن يتم استبعاد الأسوأ بالنسبة له ومع وضع هذا في الاعتبار سيكون برشلونة وخاصة جوسيب ماريا بارتوميو مهتما به ومستعدا لإعادته لكامب نو في حال فتح مدربه السابق الباب أمام العودة إلى البارسا.

 وسيكون برشلونة منتبه جدا لوضع بيب غوارديولا وهذا على الرغم من اتصالاتهم مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الأيام الأخيرة.

نعم ليبيا- أولييه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق