الرياضة

هذه وجهة فان دي بيك الجديدة

كشف تقرير صحافي إسباني عن القيمة السوقية للاعب خط وسط أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دي بيك الذي سيكون أولوية رونالد كومان في برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات رونالد كومان قريبًا من تولي مسؤولية تدريب برشلونة في الساعات المقبلة وينوي المدرب الهولندي بالفعل جلب فان دي بيك كأول صفقاته في البارسا.

وحان الآن وقت التغيير في برشلونة للتعافي من الصفعة التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة القاسية 8-2 ضد بايرن ميونيخ ويريد النادي الكتالوني تغيير الأمور بعمق وبدأ التغيير الجذري مساء الاثنين بإقالة كيكي سيتين وسيتم الإعلان عن خليفته قريبًا وقد يكون رونالد كومان.

ويستعد المدرب الهولندي الحالي لاعب برشلونة السابق للعودة إلى كامب نو وسينتظره عقد لمدة عامين في كاتالونيا ومع ذلك قد لا يهبط كومان خالي الوفاض في برشلونة وسيكون لديه بالفعل أفكاره لإحياء النادي الكتالوني.

وحسب ما أكده موقع لو10 سبورت الفرنسي يعتزم رونالد كومان باللعب بثنائي هولندي في خط الوسط وهما فرينكي دي يونغ دوني فان دي بيك الذي يلعب الآن في أياكس أمستردام.

لذلك يريد المدرب الهولندي إحضار لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عامًا من أياكس وتم تأكيد المعلومات بسرعة في إسبانيا حيث إنه حسب إذاعة أوندا سيرو سيكلف فان دي بيك خزينة برشلونة ما بين 25 إلى 30 مليون يورو لجلبه إلى كامب

نعم ليبيا- أولييه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق