عربى و دولى

القبائل السورية تؤكد دعمها للمقاومة الشعبية ضد المحتلين

أكدت القبائل والعشائر السورية دعمها للمقاومة الشعبية التي انطلقت في منطقة الجزيرة السورية ضد المحتل ومرتزقته وأعوانه ومساندتها معنوياً ومادياً حتى طردهم من الأرض السورية وتمسكها بالثوابت الوطنية التي لا حياد عنها مهما كلفت من تضحيات.

وأوضحت القبائل والعشائر السورية في البيان الختامي لاجتماعها الثالث في محافظة حلب الخميس أن سورية التي حاربت الإرهاب طيلة السنوات الماضية وانتصرت عليه ستبقى واحدة موحدة مشيرين إلى أنهم لن يسمحوا لأي محتل أو عميل المساس براية الوطن وبوحدة أراضيه وهي الآن أكثر قوة وصلابة لمواصلة معركة العزة والكرامة ضد والاحتلالين الأمريكي والتركي وعملائهما المأجورين حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنسهم مؤكدين أنهم على العهد باقون بالوقوف صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس بشار الأسد حتى النصر وتحرير كامل الأراضي العربية السورية من دنس المحتلين وأعوانهم.

ودعا البيان المجتمع الدولي لممارسة الضغوطات على الدول المعتدية وعلى رأسها أمريكا لرفع الظلم عن الشعب السوري ووقف العقوبات الاقتصادية الجائرة على الشعب السوري .

وناشد البيان القيادة السورية بتشكيل مجلس للعشائر يكون رديفاً شعبياً تحت راية الدولة السورية لمواجهة الدول الأعداء وعملائهم.

نعم ليبيا- جريدة البعث

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق