عربى و دولى

تهم الفساد تطيح بعدد من المسؤولين في السعودية.

قالت وكالة الأنباء السعودية الجمعة إن أمرا ملكيا صدر بإعفاء عدد من المسؤولين في مشروعات سياحية منها مشروعات العلا والبحر الأحمر العملاقة بتهم الفساد مشيرة إلى أن التحقيقات جارية مع المسؤولين فيما يتعلق بالتعديات على أراض خاصة بتلك المشروعات.
ونقلت الوكالة أن الأمر صدر بناء على ما ورد من الهيئة الملكية لمحافظة العلا وشركة البحر الأحمر وشركة تطوير السودة بشأن تعديات غير النظامية تشكل ضرراً بيئياً وتؤثر على انجاز المشاريع وتطويرها مبينة أن الترخيص لهذه التعديات تمت بتجاوزات من قبل بعض المسؤولين على اختصاص الهيئة أو الشركات المذكورة.
وبحسب الوكالة فقد قضى الأمر الملكي بإنهاء خدمة الفريق عواد بن عيد البلوي مدير عام حرس الحدود وإحالته إلى التقاعد وإعفاء محافظي أملج والوجه ورئيس مركز السودة وقائدي قطاع حرس الحدود في أملج والوجه والمسؤول عن التعديات ونائبه في وزارة الداخلية والمسؤولين عن التعديات في إمارات المدينة المنورة وتبوك وعسير.
وقالت الوكالة أن الأمر الملكي شمل إعفاء أمين منطقة تبوك ورؤساء بلديات أملج والوجه والسودة والمسؤول عن التعديات في أمانتي منطقة المدينة المنورة ومنطقة تبوك لافتة إلى أن هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ستقوم بالتحقيق مع جميع المسؤولين المشار إليهم.

نعم ليبيا – واس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق