الرياضة

لاوتارو من جديد على رادار برشلونة

تأمل إدارة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالية وتضعه على رأس المرشحين لقيادة هجوم البلاوغرانا خلفا للويس سواريز الذي اقترب من الرحيل وينتهي عقده في صيف عام 2021 وفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وكانت التقارير الصحافية قد أكدت بأن رونالد كومان قد طلب التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي حيث تردد اسم المهاجم الهولندي على الساحة في حين أشارت تقارير أخرى على رهان مسؤولي البلوغرانا الكامل على التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.

كما نفت بعض المصادر الصحافية أنباء رغبة برشلونة في التعاقد مع ديباي في حين أكدت بأن لاوتارو ما زال الخيار الأول.

ويرغب النادي الكتالوني في تجديد مفاوضاته مع اللاعب والمنعقدة منذ بداية الموسم حيث يبلغ سواريز من العمر 34 عامًا وبات من الأسماء المرشحة للرحيل ضمن ثورة النادي عقب الهزيمة التاريخية بثمانية أهداف أمام بايرن ميونيخ، في حين يرغب النادي في أن يكون الأرجنتيني صاحب الـ22 عامًا خليفته.

ومع تواجد مجموعة شابة مثل ترينكاو وأنسو فاتي وبيدري وعثمان ديمبيلي وإضافة إليهم لاوتارو فإن كومان سوف يرى بأن هجوم البلاوغرانا قد تم تجديده بالفعل مع تواجد أيضا ميسي وغريزمان.

ولم يتحرك النادي نحو التعاقد مع لاوتارو بعد لكنه يخطط للقيام بذلك في الساعات القليلة المقبلة حيث شارك في المباراة النهائية ببطولة الدوري الأوروبي أمام اشبيلية والتي خسرها الإنتر. وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو مقابل 24 مليون يورو ووصل إليه قادما من نادي راسينغ في صيف عام 2018.

نعم ليبيا – وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق