الرياضة

الانتقادات تنهال على نيمار ومبابي

انهالت الانتقادات على ثنائي باريس سان جيرمان مبابي ونيمار بعد الخسارة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ حيث أكدت الصحف الفرنسية من خلال التقييمات المستوى السيء لكلا النجمين ولم ينجحا في مساعدة فريقهما.

وفي التقييم الذي أجرته أكبر صحيفتين في فرنسا فرانس فوتبول ليكيب حصل الثنائي على معدلات مخيبة للآمال.

وفي مجلة فرانس فوتبول حصل نيمار على 4 درجات من أصل 10 في حين حصل مبابي على 3 درجات وعلى النقيض فإن الإسباني أندير هيريرا هو صاحب أعلى الدرجات من بين لاعبي فريقه حيث حصل على 7.

وكان الإسباني أفضل لاعب باريسي على أرض الملعب في النهائي وهو صحيح بقدر ما هو محزن فقد ظل يراقب فشل نيمار ومبابي في مباراة حياتهم ويمكنك ملاحظة عدم الموافقة على الثنائي لياندرو باريديس وكيرير.

وجاء الوضع مشابهًا في ليكيب حيث حصل نيمار ومبابي على نفس الدرجة وهي ثلاث حيث خسر البرازيلي مبارزة مع نوير كانت من الممكن أن تغير كل شيء في حين راقبهم البافاريون تماما وكلما زاد الوقت كلما ازداد اندفاعهم وانزعاجهم وكان خيبة الأمل عنوان أدائهما.

كيرير دي ماريا باريديس وكذلك بيرنات وهيريرا ونافاس وكيمبيمبي ويتاغو سيلفا أيضا فشلوا جميعًا حيث حصل باريس بالكامل على 4.6 درجات في حين حصل البايرن على 6.4 درجة وكان نوير الأفضل وحصل على 9 درجات فيما حصل ألكانتارا وكومان صاحب هدف الفوز على 8 درجات.

نعم ليبيا- كوروة عربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق