الرياضة

مانشستر يونايتد عينه على كامافينغا

ذكرت صحيفة مانشستر إيفنينغ نيوز أن الشياطين الحمر يتطلعون نحو ضم لاعب خط وسط رين إدواردو كامافينغا والذي يرون أنه لاعبًا لكل من الحاضر والمستقبل.

ويأمل مشجعو مانشستر يونايتد لإبرام أول صفقة كبيرة لهم في فترة الانتقالات الصيفية لكن مهمة كشافة حيث يُنظر إلى كامافينغا على أنه أحد أكثر لاعبي خط الوسط إثارة في العالم في الوقت الحالي وتبدو أرقامه مُلهمة من خلال أكبر عدد من التدخلات في الموسم الماضي إلى جانب مجموعة التمريرات الرائعة لديه وقد دخل كلا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مفاوضات معه في وقت سابق.

الصحيفة أشارت إلى أن يونايتد أحدث الفرق التي أعجبت بضم اللاعب الشاب لكن الجميع يعلم أن كامافينغا لا يخطط لمغادرة رين في أي وقت هذا العام حيث قال مؤخرا: يتبقي لدي عقد عامين سأكون في رين هذا الموسم تكهنات الانتقالات لا تزعجني على الإطلاق إنها كرة القدم هناك أشياء حقيقية وأمور خاطئة.

تأكيد كامافينغا بقاءه لعام آخر هو خبر سار لليونايتد منن خلال تعزيز أولوياته الحالية في أماكن أخرى من الملعب ولن يتم تطوير اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بشكل أفضل فحسب بل سيكون أيضًا في العام الأخير من عقده. نعم ليبيا- اولييه الرياضة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق