الرياضة

كومان يجتمع مع بوسكيتس.. والنتيجة؟

يواصل رونالد كومان المدير الفني جديد لنادي برشلونة الإسباني اجتماعاته المستمرة مع اللاعبين الذين تحوم الكثير من الشائعات حول مستقبلهم مع النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ماركا الإسبانية تقول إن كومان تحدث مع العديد من اللاعبين وهم لويس سواريز أرتورو فيدال جوردي ألبا إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وحان اليوم دور الحديث مع سيرجيو بوسكيتس أيضا.

وذكرت الصحيفة أن المدير الفني الهولندي جلس مع لاعب خط الوسط الدولي الإسباني لمدة وصلت إلى نصف ساعة في المدينة الرياضية لبرشلونة خوان غامبر لتحديد ملامح مستقبل سيرجيو داخل أروقة البلاوغرانا.

في حين وجه كومان رسالة إلى بوسكيتس مفادها أنه يرغب في الإبقاء عليه داخل ملعب كامب نو في الموسم المقبل 2020-21 لكنه بالتأكيد لن يحصل على عدد الدقائق التي كان يحصل عليها في السنوات الماضية.

ويرغب كومان في الاعتماد على مواطنه فرينكي دي يونغ الذي انضم إلى برشلونة الصيف الماضي لكن المدربان إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين لم يستفيدا منه في مركزه الحقيقي وهو الارتكاز الذي اعتمدا على بوسكيتس به.

لذلك يريد كومان الاعتماد على دي يونغ في ارتكاز خط الوسط لأنه الرهان الحقيقي على مستقبل النادي في هذا المركز وسيفكر أيضًا في كيفية تقديم الدقائق إلى بوسكيتس والاستفادة منه هذا الموسم.

نعم ليبيا- وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق