الرياضة

السنوسي وعبلو يحملان راية نجوم ليبيا


يحمل عدد كبير من المحترفين الليبيين في الملاعب الخارجية طموحات مختلفة ويواجه كل منهم تحديات صعبة لكن الأسبوع الأخير كان شاهدا على إنجازات مميزة لهم ومنهم من استطاع أن يتجاوز أزماته ويعود للتشكيلة الأساسية لفريقه.

ولقد قدمت الطيور المهاجرة للكرة الليبية أداء مميزا من خلال مشاركاتها الناجحة في البطولات المختلفة بالوطن العربي وفي الملاعب الأوروبية.

ويواصل المحترف الليبي المعتصم المصراتي تحضيراته مع فريقه الجديد سبورتينغ براغا من أجل انطلاق الموسم الجديد

وكان المصراتي قد انتقل إلى براغا في صفقة انتقال حر بعقد يمتد إلى 4 مواسم بعد أن أكمل اللاعب موسمه مع فريق ريو آفي البرتغالي لينتهي عقده ومدة إعارته من فيتوريا غيماريش بنهاية الموسم الحالي.

وقدم المصراتي أداء مميزا مع ريو آفي حيث شارك في 12 مباراة بالدوري البرتغالي وكان وراء تمريرة حاسمة لأحد زملائه

واصل المحترف الليبي السنوسي الهادي تألقه مع العربي الكويتي حيث قاد فريقه للفوز على حساب النصر في افتتاح منافسات

الجولة 16 من عمر الدوري الكويتي الممتاز. ويعد السنوسي من أنجح المحترفين الليبيين في الملاعب العربية، حيث تلقى عدة عروض مغرية بعد تألقه مع العربي.

وواصل الليبي سالم عبلو الاحتفاظ بمقعده الأساسي مع نادي حمام الأنف وشارك في تحقيق الفوز أمام الصفاقسي بنتيجة (2-1). هذا الفوز أبعد نادي حمام الأنف عن مؤخرة الترتيب ليصعد إلى المركز الـ12 برصيد 18 نقطة. بينما واصل إبراهيم بودبوس غيابه عن تشكيله حمام الأنف.

وتواجد الدولي الليبي المعتصم الصبو بشكل أساسي مع فريقه المنستيري ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري التونسي، والذي شهد تعادل فريقه أمام شبيبة القيروان. المعتصم بالله الصبو، لعب أساسيا وقدم أداء مميزا.

وشهدت المباراة مشاركة الليبي طلحة رزق زميله في الفريق بديلاً عند الدقيقة 65 من زمن المباراة، بينما غاب المدافع يحيى صوله عن فريقه شبيبة القيروان.

وشهد لقاء الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، الذي جمع المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة مشاركة الدولي الليبي مفتاح طقطق مع الفريق البورسعيدي.

ويعد ذلك الظهور الأول للاعب بعد إنهاء المشكلة الإدارية مع مدربه طارق العشري وتعافيه من فايروس كورونا.

نعم ليبيا – وكالة الحدث الاخبارية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق