ليبيا

السراج يدعو لاجتماع عاجل يشمل جميع الأطراف للخروج من الأزمة.

دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج جميع الأطراف الليبية إلى اجتماع عاجل يشمل جميع الأطراف لمناقشة آلية الخروج من الأزمة لافتاً إلى التزامه بكل ما من شأنه أن يوحد الصف والكلمة.
وأكد السراج في بيان له على ضرورة إنهاء الأعمال الاستفزازية والجلوس على طاولة واحدة لإنهاء الصراع مشيراً إلى أن ذلك يعزز فرص تنفيذ الاتفاق السياسي ويضمن وحدة ليبيا وسلامتها وأمن شعبها.
وأشار السراج إلى أن الليبين جميعًا على اختلاف مشاربهم ودوافعهم لا يقبلون أبدًا بتدخل عسكري خارجي يهدد وحدة وطنهم وسلامة أراضيه داعياً الجميع إلى مواجهة الخلافات بكل شجاعة ومسئولية ووضع وحدة ليبيا واستقرارها على رأس أولوياتهم.
وأضاف: نمر الآن بمرحلة مفصلية في تاريخ وطننا الواحد الذي سنظل جميعًا ندافع عنه موحدًا رغم ما نواجهه من أزمات لقد قبلت بمهمتي كرئيس لحكومة وفاق تُظِلُ جميع الليبيين وتخدمهم وتحميهم وتوحذهم جميعا في حربهم المقدسة ضد الإرهاب الذي انتشر في بلادنا الحبيبة.
واختتم السراج بيانه بالتأكيد على أنه لن يقبل أن يقود طرفًا ليبيًا أو يدير حرباً ضد طرف ليبي آخر لدوافع سياسية أو جهوية أو مناطقية او أيديولوجية وأن واجبه يحتم عليه العمل على حقن الدماء ودرء الفتن والحفاظ على ممتلكات الليبيين وثرواتهم.
نعم ليبيا – أوج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق