منوعات

رغم الوباء.. باربي تزداد انتشاراً في العالم

أكد الرئيس التنفيذي لشركة “ماتل” المصنعة لباربي ينون كريز في حوار مع صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية أن دمية باربي التي بدأ تصنيعها منذ 62 عاما أصبحت لها أهمية أكثر من أي وقت مضى مع تزايد الإقبال عليها خلال الإغلاق الذي عاشه العالم للتصدي لوباء كورونا.

وتابع كريز بالقول إن الشركة حققت أرباحا تزيد عن 10 في المئة في المجمل بفضل الإقبال الكبير على دمية باربي مشيرا إلى أن الشركة استجابت لهذا الإقبال الكبير على الدمية من خلال تقديم مجموعة جديدة أكثر شمولا وبألوان مختلفة وأحجام جديدة لهذه الدمية.

ولفت كريز إلى أن الوباء غيّر الصورة النمطية المتعلقة بالترفيه حيث يحث الآباء أطفالهم على البحث عن طرق جديدة للترفيه بدلا من قضاء معظم الوقت أمام التلفزيون أو الإنترنت في ظل الحجر الذي يجبر الجميع على البقاء في المنزل لأطول وقت ممكن لذا كانت الدمية هي البديل الأفضل.

ولفت كريز إلى أن عرض مجموعة جديدة من الدمية ساهم في إطلاق خط وظائف جديد في الشركة موضحا أن الشركة أطلقت دمية باربي ترتدي لباس قاضية متأثرة بروث بادرغينسبيرغ القاضية الليبرالية الشهيرة في المحكمة العليا بعدما وجدت الشركة أن 33 في المئة من القضاة في الولايات المتحدة من النساء.

نعم ليبيا -مواقع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق